اللون الفضي في الديكور

0

اللون الفضي في الديكور. يبرز اللونان الذهبي والفضّي في إكسسوارات المنزل، وبدرجة أقلّ في مفروشاته المُعاصرة، فكيف يتحقّق حسن توظيفهما في الأقمشة والجدران والأسقف. هو اضافة اللون الابيض بكثرة.

كيف تستخدمين اللون الفضي في الديكور المنزلي؟ أنوثة
كيف تستخدمين اللون الفضي في الديكور المنزلي؟ أنوثة from www.ounousa.com

اكسسوارات فضية تزيين طاولات منزلك. Web اللون الفضي يعد من الألوان الأكثر رقي و فخامه ، و لكي تحصل على منزل ذو ذوق رفيع و انيق ، تستطيع ان تقوم بتنسيق اللون الفضي مع اللوان اخر ، على سبيل المثال ، تستطيع ان تمزج اللون الفضي ، مع اللون البرتقالي ، والأحمر ، و الأسود ، و الأزرق.تستطيع ان تقوم بمزج هذه الالوان في جميع ارجاء المنزل ، مهما كانت مساحة و إضاءة المنزل ، أو قطع الأثاث الموجودة. طاولة من المعدن الفضي لديكور منزلك.

اللون الفضي في المساحات الصغيرة;

اللون مع اضافة اللون الرمادى. الدهان والديكور | المنزل والحديقة. Web الفضّي والذهبي في الديكور المنزلي المودرن.

لكن يمكن أن يكون سلبيًا، حيث يمثل الغضب أو الحذر أو الخطر.

الفضّي هو مزيج من الأسود والأبيض، يرمز إلى الإشعاع والتفكير والسلطة، ويحقّق الانعكاسات الضوئيّة، ويمتلك تأثيراً نفسيّاً قويّاً على الناظرين إليه، بل يعدّ مصدراً للإلهام. Web اللون الفضي في الديكور المنزلي : جمال الفضي في ديكور مدخل المنزل.

1.6K Views 7 Months Ago كورس تصميم الديكور مع الفانيلا لاتيه والبيجات.

البرتقالي، والأزرق، والأحمر، والأسود، كما أنه قابل للتطبيق في مختلف أجزاء المنزل بغض النظر عن المساحات المتوفرة بكل منها، بالإضافة إلى أنه يتناسق مع شتى أنواع الأثاث؛ سواء كلاسيكي أو معاصر، ونشير فيما يلي. اللون مع اضافة اللون الابيض. اللون الفضي وفائدته في عالم التصميم.

يضفي اللون الفضي فخامة لا مثيل لها على قطع الأثاث في المنزل ولكونه لون محايد فإنه ينسجم مع أغلب الديكورات الحديثة.

Web اللون الفضي يعد من الألوان الأكثر رقي و فخامه ، و لكي تحصل على منزل ذو ذوق رفيع و انيق ، تستطيع ان تقوم بتنسيق اللون الفضي مع اللوان اخر ، على سبيل المثال ، تستطيع ان تمزج اللون الفضي ، مع اللون البرتقالي ، والأحمر ، و الأسود ، و الأزرق.تستطيع ان تقوم بمزج هذه الالوان في جميع ارجاء المنزل ، مهما كانت مساحة و إضاءة المنزل ، أو قطع الأثاث الموجودة. Web استخدام اللون المحايد في الديكور; Web على الجانب الإيجابي، يمثل اللون الأحمر القوة والعاطفة والثقة.

Web اللون الفضي في الديكور عدد كبير من مختلف أشكال الديكورات العصرية الحديثة ، تلك التي تتناسب مع المنزل الحديث ، كما أن المجموعة تضم عدد من أشكال الدهانات ، و كذلك العديد من الأشكال الخاصة.

Web طريقة عمل اللون الفضي والدهبي. Web ما هي درجات اللوزن الازرق في الديكور؟. اللون الفضي في غرف النوم

Leave a Reply