استغلال زوايا الصالة

0

استغلال زوايا الصالة. اختيار مفروشات وسجاد بألوان متناسقة. اختيار ديكور بسيط من اللون الأبيض أو الترابي.

استغلال زوايا المطبخ /صممى مطبخك بطريقه تستغل الاركان YouTube
استغلال زوايا المطبخ /صممى مطبخك بطريقه تستغل الاركان YouTube from www.youtube.com

See more ideas about ديكور المنزل, منزل, الصالة. Web 13.هنا تم استغلال ركن بسيط في خزانة غرفة النوم ربما قد لا تعتقد بصلاحيته للاستخدام لكن هنا تم استغلاله كرفوف متحركة لتخزين الأحذية باستغلال عمق الخزانة وإرتفاعها بالكامل Web إن كنت من عشاق استغلال المساحة و تريد أن تستغل صالتك الطويلة بأكبر قدر ممكن فنصيحتي لك هي بتقسيم تلك الصالة إلى منطقتين و طبعاً من سيقوم بذلك هو ديكور الصالة المستطيلةخاصتك و الذي سيجعلها تبدو و كأنها غرفتين لكل واحدة منهما خصائصها حيث إحدى المنطقتين يمكن أن تحولها إلى غرفة للجلوس بوضع أريكة و كنب مقابل التلفاز أو المدفأة.

أما بخصوص المطبخ، يفضل أن يكون مطل على الصالة، هذا الأمر مثير للزبائن حيث يكتشفوا بنفسهم.

Web لا يوجد مساحة كافية في أغلب المنازل الصغيرة لتخصيص غرفة غسيل منفصلة، وهناك كثير من الحلول العبقرية لحل هذه المشكلة ومنها استغلال زوايا المنزل المهدرة كهذه الزاوية الموجودة والتي استغلت. اختيار الألوان الفاتحة مثل البيج او الأبيض. يقول غالي إن أصدقائه خرجوا بسلام من القاعة،.

إنها مأساة حقيقة، كان هناك 26 شخصا ميتا أمامي في الحمام، ورأيت طفلة تبلغ من العمر نحو 12 عاما محترقة تماما في أحد زوايا القاعة.

Web إذا كانت غرفة معيشتك صغيرة، فإن الركنة من قطع الأثاث العملية التي ستغنيك عن الأرائك (الكنب) والمقاعد، وفي الوقت نفسه يمكنكِ بها استغلال زوايا الغرفة. اختيار مفروشات وسجاد بألوان متناسقة. بناء أرفف وخزانة حول العامود لتكون متاحة ومستغلة من جميع الجهات، اجعلها مكتبة.

See More Ideas About ديكور المنزل, منزل, الصالة.

زوايا الخزانة هنا تتبع زوايا الجدران، ففي هذا الركن تتعد الزوايا وتتوالي في شكل هندسي بارز، غطى المصمم البابين بمنتصف الخزانة بالمرايا لتعكس صورة باقي الغرفة وهو ما منح تلك الزواية عمق إضافي. Web من أشهر طرق وأفكار تزيين الزوايا الفارغة وإستغلالها جيداً، هي وضع مكتبة زاوية، أو وضع خزانة فيها، كما يمكن تزيين واستغلال الزوايا بوضع كرسي استرخاء أو مكتب صغير. تزيين أركان الصالة بالنباتات الطويلة تعد طريقة سهلة لملء الفراغ مع إضافة شكل عضوي رائع كما يمكن أيضا تجميع النباتات المنزلية الأصغر لملأ الفراغ بشكل جيد.

Web حلول عملية لاستغلال الزوايا في المنزل.

Web يمكن استغلال الزوايا الفارغة لتركيب رفوف أنيقة، توضع عليها الكتب وأقراص الكمبيوتر وغيرها من الأغراض الأخرى. حسن الاهتمام بـ ديكورات زوايا غرف المنزل، يجعلنا نستفيد من المساحة في التخزين ، أو تجميل إطلالة الديكور الداخلي. تستغل الزوايا أيضاً لوضع مكتب صغير، مكون من طاولة وكرسي للقراءة والكتابة وإنجاز الأعمال المكتبية الأخرى.

العمود الذي يقلقك وجوده في الصالة يمكنك بخطوات بسيطة تحويله بتصميم عصري إلى ما يسمى بمكتبة التلفزيون حيث الخزائن التي يمكن أن تحفظ فيها بعض الأشياء الخاصة بغرف المعيشة من كتب أو أفلام وغيرها من القطع الفنية أو التي تحمل الذكريات.

Web إن كنت من عشاق استغلال المساحة و تريد أن تستغل صالتك الطويلة بأكبر قدر ممكن فنصيحتي لك هي بتقسيم تلك الصالة إلى منطقتين و طبعاً من سيقوم بذلك هو ديكور الصالة المستطيلةخاصتك و الذي سيجعلها تبدو و كأنها غرفتين لكل واحدة منهما خصائصها حيث إحدى المنطقتين يمكن أن تحولها إلى غرفة للجلوس بوضع أريكة و كنب مقابل التلفاز أو المدفأة. اختيار اثاث بسيط مناسب لمساحة الغرفة. Web أفكار متنوعة لديكورات زوايا المنزلافكار ديكورات زوايا المنزل باسلوب جديد ومميز نصائح ديكور لاستغلال.

Leave a Reply